برنامج إعداد قيادات الإستثمار (ILP) عبارة عن برنامج تعاقبي يزود خريجي الجامعات بالمعلومات والخبرات الأساسية لأعمال الاستثمار ويعد البداية المثالية للعمل في وظيفة متعلقة بالاستثمار.

ويركز على التعليم المكثف أثناء العمل ويتم استكماله بمجموعة كبيرة من التدريبات المنظمة. بالإضافة إلى مشاركة كبار الموظفين الدائمة لتدريب أعضاء البرنامج على كيفية تطوير أدائهم المهني والشخصي. ويوفر أعضاء البرنامج دعمًا فعالاً لقرارات الإستثمار من خلال إجراء أبحاث متعمقة حول العديد من القطاعات والصناعات، وإجراء تحليل مالي تفصيلي للشركات في جميع القطاعات، وإعداد عروض تقديمية، وتقديم عمل جيد في وقت مناسب. يعمل جميع أعضاء البرنامج على مشروعات فعلية ويتمتعون بالعضوية الكاملة للفريق. ويعتبر الإعداد للمستوى الأول من شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) جزءاً من البرنامج أيضاً، ونحن نتوقع أن يجتاز جميع المشاركين الاختبار أثناء فترة البرنامج.

وبدعم من فريق من المتخصصين والمحللين في الاستثمار ، فإن تقييم الأثر البيئي قادر على تحديد وتقييم الفرص والاتجاهات الاستثمارية الناشئة التي من شأنها تعزيز محفظة المنظمة ، والنظر إلى ما وراء الدورات قصيرة الأجل والتركيز على القيمة طويلة الأجل.

EIA

برنامج إعداد قيادات الإستثمار (ILP)

هذه الفرصة المتميزة متاحة فقط لمقدمي طلبات الوظيفة من المواطنين الإماراتيين.

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الصورة التالية لتنزيل كتيب البرنامج.

عرض